Little Known Facts About تحفيز الموظفين الموهوبين.

Wiki Article

يُطلق على مجموعة القيم الأخلاقيّة، والسلوكيّة، والمبادئ التي تهدف إلى الارتقاء بالسلوك الوظيفيّ والإنتاجيّ، ورفع درجة جودته داخل أيّ مُنشأة كانت بثقافة العمل، ومن القيم التي تُنجح ثقافة العمل في المنشأة:

تعرفنا في مقالنا هذا على ثقافة العمل وثقافة الشركة وذكرنا أنواع ثقافات الشركة ، كما قدمنا مجموعة من الطرق للتأقلم مع ثقافة الشركة ، وطرق استقبال الموظف الجديد .

احصل على شهادة متقدمة في الجودة الشاملة والتحسين المستمر بمنهجية كايزن، حيث تساعدك هذه الشهادة بشكل كبير للتعرف على اسس ومبادئ ادارة الجودة والجودة الشاملة وادوات التطبيق في جميع المجالات، بما يساعدك على خلق بيئة عمل تهدف للتميز وتطوير الاعمال

قلة الاحترام: تؤدي قلة تقدير عمل الموظفين وعدم الاحترام إلى مغادرة مكان العمل حتمًا، مما يُخفض من الإنتاجية في ، لذلك علينا أن تُقدّر الموظفين والعمل الذي يؤدونه، فهو من أخلاقيات العمل المطلوبة بين المدراء والموظفين.

أظهرت التجارب أننا نعتبر الأشخاص الجذابين أكثر اجتماعية وقدرة على السيطرة وأكثر دفئا وسلامة جسديا وذهنيا، إضافة إلى أنهم أكثر ذكاء وتطورا من الناحية الاجتماعية مقارنة بالأشخاص الأقل جاذبية.

ترتيب البنوك مؤشرات البنوك إحصائيات الأسمنت شركات الأسمنت مؤشرات الأسمنت إحصاءات النقد والإقتصاد النفط والغاز والوقود بيانات الاقتصاد الكلي إنفاق المستهلكين التضخم الصادرات والواردات السلع الغذائية السلع غير الغذائية السلع الانشائية ترتيب البتروكيماويات مؤشرات البتروكيماويات ترتيب التجزئة مؤشرات حقائق مثيرة للاهتمام التجزئة ترتيب المواد الغذائية مؤشرات المواد الغذائية الأعلى نمواً التوزيعات النقدية التاريخية أدوات أرقام ×

"شاشة الموت الزرقاء" هي شاشة تظهر على واجهة أنظمة ويندوز بعد أن يتوقف الحاسب عن العمل أو يقوم بإعادة الإقلاع بشكل قسري ويدل وجودها على حدوث خلل ما في نظام الجهاز.

مهارات القيادة في العمل.. هكذا تكون قائدًا ناجحًا "كما يقول الكتاب"

التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة يجعل الموظفين أكثر إنتاجية كما أنه يعزز علاقتهم بمديرهم، حسب الكثير من الدراسات والأبحاث فإن أحد الأسباب الرئيسية في مغادرة الموظفين للشركات التي كانوا يعملون بها هو شعورهم بعدم التقدير رغم جهودهم الكبيرة التي يبذلونها.

وكذلك معرفة السلوكيات التي تساعدك في تحقيق أهدافك والسلوكيات التي ستقف عائقًا أمام ذلك. كن محددًا للغاية: فلا يكفي القول بأنك تريد الشفافية.

إذا لم يكن لديك نظام علاوات تحفيزية سنوي فعليك القيام بذلك فوراً، بعد انتهاء تقييمك للموظفين الذين يعملون في شركتك، فعليك منح أفضلهم مكافآت سنوية تحفزهم على مواصلة الجهد والعمل على أن يكونوا أفضل.

مهارات شخصية تطوير الذات الوفاء مهارة الوفاء مدير ناجح

عقد مجموعة من الجلسات والاجتماعات مع المسؤول المباشر أو المدير مع الموظف الجديد حتى يتم توضيح الأمور له . 

الحياة والمجتمع  ، قضايا مجتمعية / بحث عن ثقافة العمل

Report this wiki page